التخطي إلى المحتوى
شيكابالا يتفاجأ بمنعه من السفر للسعودية ومحاولات للحاق بالرائد غدا

فوجئ اليوم اللاعب محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا لاعب فريق الزمالك المعار لنادي الرائد السعودي بمنعة من السفر الي المملكة العربية السعودية، من جانب مسئولي المطار وذلك بسبب عدم حصوله علي تصريح للسفر من ادارة التجنيد ضمن اوراق سفره، وهكذا لم يتمكن شيكابالا من الوصول الي معسكره وفقاً للموعد المحدد من جانب نادي الرائد لاستئناف الدورى السعودى بسبب التجنيد حيث فوجئ بمنعه فى مطار القاهرة من السفر.

وقد قام شيكابالا علي الفور بمهاتفة مسئولى نادى الرائد السعودى خلال تواجده بمطار القاهرة بعد منعه من السفر، مؤكداً انه سيحاول استخراج تصريح السفر من التنجيد اليوم حتي يتمكن من السفر صباح الغد لينضم الي فريقه الجديد علي الفور .

وكان اللاعب شيكابالا قد انتقل الي صفوف نادي الرائد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادى الزمالك نظير حصول القلعة البيضاء على 100 ألف دولار وتم سداد نصف قيمة المبلغ عند توقيع العقود بينما سيتم سداد النصف الآخر خلال الفترة القادمة .

وقد شارك شيكابالا في اول مباراة ودية له مع فريقه الجديد امام فريق اسوان خلال المعسكر المغلق الذي اقامه الفريق السعودي خلال اقامته بالقاهرة، وذلك قبل اجازة عيد الاضحي المبارك، كما خاض شيكابالا ثاني المباريات الودية امام الزمالك قبل سفر بعثة الرائد من جديد الي المملكة يوم الخميس الماضي، وذلك ضمن استعدادهم لاستئناف مباريات الفريق فى البطولات المحلية هناك .

ومن المقرر أن يخوض شيكابالا اولي المباريات الرسمية مع فريق الرائد يوم الجمعة القادم أمام الفيصلى السعودى فى كأس ولى العهد لذلك تمسك الجزائرى توفيق روابح المدير الفنى للرائد بمشاركة الفهد الأسمر فى المباريات الودية الأخيرة بما فيها مواجهة الزمالك التى تحفظ اللاعب على خوضها لتجهيزه بالشكل الأمثل فى المباريات الودية قبل خوض المواجهات الرسمية .

عن الكاتب

شادي الشميري

التعليقات