التخطي إلى المحتوى
هاري كين يقود توتنهام للفوز على إيفرتون في الدوري الأنجليزي

قاد هاري كين مهاجم توتنهام فريقه للفوز على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان السبت على ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

دخل المدير الفني لفريق إيفرتون رونالد كومان المباراة بطريقة 4-3-2-1 معتمداً على واين روني في قلب الهجوم بينما دخل ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام المباراة برأس حربة وحيد هاري كين خلفه كريستيان إيريكسن وديلي آلي.

ضغط إيفرتون في الدقائق العشرين الأولى من الشوط الأول ولكن جميع محاولات لاعبيه باءت بالفشل في ظل إستبسال لاعبي توتنهام وحارس مرماهم هوجو لوريس قبل أن ينجح هاري كين في إفتتاح النتيجة لفريقه في الدقيقة السادسة والعشرين بعد أن تلقى كرة من زميلة كيران تريبير وأودعها في وسط المباراة.

قبل أن يعزز الدولي الدنماركي كريستيان إيريكسن تقدم فريقه بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والأربعين لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شئ.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول رونالد كومان ولاعبوه تغيير النتيجة حيث أشرك مع بداية الشوط دومنيك كالفيرنت ليوين بدلاً من ساندرو راميرز وتوم ديفيس بدلاً من دافي كلاسين إلى أن هاري كين باغته بإضافه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة السادسة والأربعين من تمريرة بن دافيز.

وبعد أن أطمئن بوكيتينو على نتيجة المباراة لجأ لإراحة لاعبيه حيث أشرك موسي ديمبلي بدلاً من كريستيان إيريكسن و هاري وينكس بدلاً من موسى سيسوكو وسون هيونج مين بدلاً من صاحب الهدفين هاري كين حيث لم تشهد المباراة أي أحداث أخرى لتنتهي بفوز توتنهام 3-0.

جدول ترتيب الدوري الأنجليزي بعد نهاية مباراة توتنهام وإيفرتون

  1. مانشستر يونايتد 10 نقاط.
  2. مانشستر سيتي 10 نقاط.
  3. تشيلسي 9 نقاط.
  4. واتفورد 8 نقاط.
  5. توتنهام هوتسبير 7 نقاط.
  6. هيدرسفيلد تاون 7 نقاط.
  7. ليفربول 7 نقاط.
  8. وست بروميتش ألبيون 7 نقاط.
  9. آرسنال 6 نقاط.
  10. ستوك سيتي 5 نقاط.
  11. ساوثهامبتون 5 نقاط.
  12. بيرنلي 4 نقاط.
  13. برايتون 4 نقاط.
  14. سوانزي سيتي 4 نقاط.
  15. إيفرتون 4 نقاط.
  16. نيوكاسل 3 نقاط.
  17. ليستر سيتي 3 نقاط.
  18. كريستال بالاس لا شئ من النقاط.
  19. بورنموث لا شئ من النقاط.
  20. وست هام يونايتد لا شئ من النقاط.

عن الكاتب

عَمار بن شعيب

التعليقات