التخطي إلى المحتوى
ويلباك يقود آرسنال للفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الأنجليزي

قاد الدولي الأنجليزي داني ويلباك فريقه آرسنال للفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الإمارات الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثلاثية الجانرز داني ويلبك والكسندر لاكازيتي وداني ويلباك في الدقائق 6 و 27 و 50.

الشوط الأول

دخل أرسين فينجر المدير الفني للجانرز المباراة بخطة 3-4-2-1 بإعتمادة على ثلاثة مدافعين أمامهم داني ويلباك و لاكازيتي في قلب الهجوم بينما حاول إيدي هويي المدير الفني لفريق بورنموث غلق مساحات اللعب امام لاعبي الارسنال حيث لعب بخمسة مدافعين في خط الدفاع واللعب على الهجمات المرتده.

أفتتح ويلباك النتيجة لفريقه في الدقيقة السادسة بعد أن تلقى كرة من زميله في الفريق المدافع البوسني سياد كولاسيناك وسدد الكرة في أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين صنع ويلباك الهدف الثاني لفريقه لزميله الفرنسي الكسندر لاكازيتي والذي سدد كرة قوية أستقرت في مرمى فريق بورنموث لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدفين مقابل لا شئ.

الشوط الثاني

وفي الدقيقة الخمسين أحرز داني ويلباك الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أن أستقبل كرة من زميله في الفريق آرون رامسي وراوغ الدفاع وسدد معلناً الهدف الثالث للآرسنال.

بعد الهدف وبعد أن أطمئن آرسين فينجر على فارق الثلاث نقاط بدأ في إراحة نجومه حيث أشرك فرانسيس كوكولين وأوليفيه جيرو و اليكسيس سانشيز بدلاً من آرون رامزي و الكسندر لا كازيتي و داني ويلباك على الترتيب حيث لم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي تغيير في النتيجة وتنتهي المباراة بفوز ارسنال 3-0.

جدول ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات السبت

  1. مانشستر يونايتد 10 نقاط.
  2. مانشستر سيتي 10 نقاط.
  3. تشيلسي 9 نقاط.
  4. واتفورد 8 نقاط.
  5. توتنهام هوتسبير 7 نقاط.
  6. هيدرسفيلد تاون 7 نقاط.
  7. ليفربول 7 نقاط.
  8. وست بروميتش ألبيون 7 نقاط.
  9. آرسنال 6 نقاط.
  10. ستوك سيتي 5 نقاط.
  11. ساوثهامبتون 5 نقاط.
  12. بيرنلي 4 نقاط.
  13. برايتون 4 نقاط.
  14. سوانزي سيتي 4 نقاط.
  15. إيفرتون 4 نقاط.
  16. نيوكاسل 3 نقاط.
  17. ليستر سيتي 3 نقاط.
  18. كريستال بالاس لا شئ من النقاط.
  19. بورنموث لا شئ من النقاط.
  20. وست هام يونايتد لا شئ من النقاط.

عن الكاتب

محمد أيمن مهران

التعليقات